افضل متاجر الكترونية
كيفية اختيار أفضل حل للتجارة الإلكترونية لعملك
اذا كنت تريد ان ترسم عملك على الويب ستحتاج الى متجر الكتروني لدلك من الضروري ان تعرف المنصات الموجودة على الانترنيت وتختار منصة تناسب عملك لذلك سنعرض عليك افضل المنصات المشهورة
للبدء ، ستحتاج أولاً إلى العمل عبر الويب للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، أو كل الأشياء التي تم التفكير في العمل بها والتي ستزيد من نشاطك التجاري دون التحقق. بعد ذلك ، ستحتاج إلى برمجة وعاء التسوق للتشغيل مع صفحة أعمال الويب الخاصة بك. من المفترض أن يدمج هذا مساحة صغيرة لترتيب Mastercard ، على أي حال إذا كنت مستقرًا الآن ولديك تقييم FICO معقول ومرضٍ ، يمكنك التقدم بطلب لجمعيات التجار لتقليل تكاليف الصرف.
لا ينبغي أن يكون تخطيط موقع العمل الإلكتروني الخاص بك مكلفًا أيضًا ، نظرًا لوجود الكثير من موضوعات الأعمال التجارية على الويب التي يمكن الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أيضًا متجر مربعات وقذائف هاون أكثر من هيكل نقطة البيع (POS) لترتيب ماستركارد المنخفض ، يمكن أن يكون جذابًا بشكل خاص.
في هذه المقالة ، سنعرض أفضل منصات الأعمال الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها على الإطلاق في الوقت الحالي ، قبل المضي قدمًا في التفكير في القرارات المختلفة التي يجب أن تنظر إليها مثل وضع خطة لعبة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
1- WIX
تعد منصة wix من افضل المنصات العالمية

قد يكون Wix معروفًا بشكل أفضل بإعطائه مصمم ويب سهل الاستخدام عالميًا ، إلا أنه من الممكن أن يقدم Wix تنسيقات وشعارات صعبة ، ولكن بالإضافة إلى مرحلة عمل عملية قائمة على الويب.
بينما تُعرف المراحل المختلفة بتعقيدها في امتلاك خيار نقل مرحلة الأعمال التجارية عبر الإنترنت لجميع المتطلبات ، تقدم Wix إجابة أقل صعوبة بكثير للمشروعات الخاصة التي لا تحتاج إلى عناء مع كل واحدة من الملحقات الباهظة لمتجر ضخم عبر الإنترنت.
علاوة على ذلك ، نتيجة لإعداد أدوات بناء الموقع التي يمكن الوصول إليها من خلال Wix ، فإن إعداد مرحلة أعمال قائمة على الويب هو حقًا مباشر وسهل التنفيذ ، وبالمثل سهل الإشراف ، دون الحاجة إلى قدرات الترميز. والنتيجة هي مرحلة يجب أن يكون لدى أي شخص خيار استخدامها دون قدر كبير من المتاعب.
هناك أكثر من 500 تصميم يمكن الوصول إليها لمساعدتك في الحصول على الشكل والشعور الذي تحتاجه لموقع الويب الخاص بشركتك على الإنترنت ، وإلى جانب إدارة المخزون ، يمكنك أيضًا استخدام أقساط Wix لتصفح مؤسسة عالمية من موردي الأقساط ، بما في ذلك جميع مؤسسات Mastercard الهامة ، تمامًا مثل الإدارات المختلفة مثل PayPal و Stripe.
بشكل عام ، إذا كنت بحاجة إلى خيار أسهل على عكس جزء من ترتيبات بناء متجر الويب بالكامل هنا ، فإن Wix تنقل جيدًا. من السهل جدًا فهمها ، ومع ذلك لا يزال هناك الكثير من قوة الأعمال القائمة على الويب التي يمكن الوصول إليها لإنشاء متجر رائع على الإنترنت.
2- Bluehost & Woocomerce
تعد منصة woocomerce افضل حل للتجارة الالكترونية :

ربما تكون WooCommerce ، بدلاً من كونها مرحلة أعمال إلكترونية مستقلة ، وحدة مجانية يمكنها تغيير موقع Wordpress الخاص بك إلى صفحة ويب أعمال عبر الإنترنت ذات قيمة كاملة. ليس من الصعب تقديم وحدة WooCommerce الأساسية من خلال Wordpress ، والأفضل من ذلك هو السماح للوحدة بالتنزيل والاستخدام.
ومع ذلك ، لتعزيز WooCommerce ، يجب عليك تقديم وحدات مختلفة منبوذة. هذا لإضافة ميزات ، على سبيل المثال ، التعامل مع الجزء وتنظيم المخزون ومراقبة المخزون.
يعزز Bluehost الدورة من خلال تجهيز مرحلة Woocommerce للقراءة مع كل ما تحتاجه حتى الآن ، وهذا يدمج موضوع التسوق والوحدات الأساسية. ومع ذلك ، يتم تقديم خطتين مثيرتين للاهتمام ، حتى مسار العمل القياسي يقدم بشكل أساسي كل جزء قد تحتاجه حقًا.
لا تندمج الميزات فقط في المتجر عبر الإنترنت مع العميل الذي يواجه موضوعًا خارجيًا تم تقديمه في هذه المرحلة ، وكذلك مدونة ، قريبة من Jetpack المجاني ، والعناية بالجزء ، وعرض البريد الإلكتروني ، ورموز تخفيض السعر. تضيف خطة Premium ترتيبات ومسارات عمل عبر الإنترنت ، ومشاركات ، وتخصيص للأشياء ، وقريبة نسبيًا من القادة.
3- Shopify
يسمونه عملاق عالم التجارة الإلكترونية

Shopify ربما تكون أكثر منصة الأعمال التجارية عبر الإنترنت شهرة يمكن الوصول إليها. تم إنشاؤه في عام 2006 من قبل المؤلفين Tobias Lütke و Daniel Weinand و Scott Lake الذين ، من المفترض أنهم شعروا أنه لم يكن هناك بالتأكيد مرحلة أعمال عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها سهلة الاستخدام وبالتالي قاموا ببناء مرحلة خاصة بهم. تؤكد المنظمة أنه: "ليس عليك أن تكون لديك أي خبرة متخصصة أو تكوين لتتمكن بسهولة من إنشاء متجر رائع على الإنترنت."
وفقًا لـ Shopify ، من الممكن الحصول على واحدة من مجموعاتها عبر الإنترنت وتشغيلها في أي وقت من الأوقات تقريبًا. يمكن للعملاء تصفح مجموعة واسعة من التنسيقات ، أو يمكنهم تخطيط شكل وأسلوب متجرهم بأنفسهم. إنه يعترف بنطاق شامل من التأشيرات ، ويحتوي على مستوى 1 من تناسق PCI وتشفير SSL بـ 256 دورة للأمان ، ويقدم دعمًا كل دقيقة من كل يوم من خلال الهاتف أو الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.
توفر المرحلة CMS كاملة يمكن للعملاء من خلالها التعامل مع فائدة وتصميم متجرهم عبر الإنترنت. يمكن للعملاء التعامل مع متجرهم في عجلة من أمرهم باستخدام تطبيقات Shopify المحمولة ، والمرحلة الفعلية تستجيب تمامًا ، مما يعني أنه سيتم ترقية المتجر للضيوف سواء تمكنوا من الوصول إليه من جهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف محمول أم لا. يمكن الوصول إلى عمل الزيارة الحية والذي يسمح لك بإجراء مناقشة حول ذكريات حقيقية مع عملائك. هناك مساعدة أساسية للنماذج ثلاثية الأبعاد والفيديو أيضًا. هناك أيضًا بديل لجعل واجهات مواجهة العملاء قابلة للتعديل على Facebook و Instagram. يعد تقرير سرعة المتجر أحد أهم الميزات الحالية.
Shopify بالمثل يقدم للعملاء تسهيلات غير محدودة لمتاجرهم ، والتحقيق من أعلى إلى أسفل حول كيفية استخدام الضيوف للمتجر ، والفائدة للترويج مثل تقدم تحسين محركات البحث (SEO) ، وخفض السعر ومحرك القسيمة ، وقسائم الهدايا وأجهزة الإعلان عبر البريد الإلكتروني. يمكنك تجربة Shopify مع نسخة أولية مجانية لمدة 14 يومًا.
-4 BIGcomerce
من المنصات التي لديها خبرة في التجارة الإلكترونية مع نظام إدارة محتوى متكامل

تم إنشاء Bigcommerce في عام 2009 وتتعهد "بدعم عملك ، وليس متجرك فقط". يتم تسجيل BigCommerce حاليًا في ناسداك كمنظمة عامة. بالإضافة إلى تقديم الدعم عن طريق الهاتف والتحدث اللحظي والبريد الإلكتروني ، فإنه يوفر أيضًا مقالات وتسجيلات للمساعدة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وقبول مجموعة من المتخصصين في الأعمال التجارية عبر الإنترنت الذين يمكنهم تقديم المشورة والتوجيه حول البيع على شبكة الإنترنت. متخصصوهم مؤهلون في كل من Google Analytics و Adwords.
مثل Shopify ، تقدم Bigcommerce مجموعة متنوعة من التخطيطات والموضوعات لمساعدة المتاجر على تقديم أفضل ما لديها والاستعداد للعمل بسرعة. ثم مرة أخرى ، يمكن للعملاء تخطيط متجرهم الخاص أو استخدام Bigcommerce المعماريين للقيام بذلك. تنضم المرحلة إلى نظام إدارة محتوى مضمّن بالكامل يسمح للعملاء بتشغيل موقع كامل ، بدلاً من مجرد متجر.
يمكن للعملاء الاستفادة من العناصر التفصيلية والقابلة للتكيف على اللوحة ، وتصنيفات أدوات بحث الويب المتقدمة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أجهزة العرض المنسقة والفحص. يمكن التعرف على الأقساط عن طريق أكثر من 40 مدخلًا منسقًا مسبقًا ويمكن تغيير تفاصيل النقل وفقًا لمتطلبات العمل الأساسية. في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة بعض الميزات الجديدة مثل المساعدة في استيراد Amazon و Link والتسوق في Instagram Stories. توفر المرحلة إعداد الطلبات المحوسب ، وقواعد النفقات القابلة للتكيف بالاعتماد على مكان إصدار الطلبات وإرسالها ، ودعم المعايير النقدية المختلفة. يمكنك تجربة Bigcommerce مع إصدار أولي مجاني لمدة 15 يومًا.
5- CoreComerce
هي الخدمة التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة
تم إنشاء CoreCommerce في عام 2001 وتركز على إعطاء إدارات أعمال قائمة على الويب للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تركز المنظمة على السهولة والوضوح ، حيث تعد بأن مؤسستها ليست صعبة الاستخدام وأن العملاء لن يقعوا تحت طائلة أي تهم سرية.
ربما يكون أكثر منظور من نوع CoreCommerce هو أن كل ما يميزه يتم تقديمه لجميع العملاء الذين لا يهتمون كثيرًا بالخطة التي يعملون عليها. يتم التحكم في خطط القيمة من خلال كمية العناصر ، وكمية عناوين البريد الإلكتروني ، وقياس سرعة النقل وقياس السعة التي يحتاجها العميل (وخطط الجودة الأفضل أيضًا تستفيد من المساعدة الإضافية).
كما هو الحال مع موردي الأعمال الآخرين على شبكة الإنترنت ، تقدم CoreCommerce فائدة لخطة المتجر ، والبند للمديرين التنفيذيين ، ومعالجة الطلبات والإعلان. من بين ميزاتها ، تقدم المرحلة خيارات تخصيص غير محدودة للعناصر ، ومساهمة ضمنية في محرك المدونة ، وتسهيل آمن يوفره Rackspace ويرافقه ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪. يمكنك منح CoreCommerce تجربة أولية مجانية لمدة 15 يومًا.
تاتلا
تعليقات
إرسال تعليق